من طرف خجل بنوتهـ 27/2/2009, 11:27 pm
الجزء الثاني
في السياره
ريماس: محي الدين محاك الله من الدنيا قول امين
نواره:هههههههههههه
محي الدين: نعم
ريماس:نعامه ترفسك الى المقبره شغل الراديو ع ام بي سي اف ام
نواره:يلا ابتدا برنامج مها سعود اووف ياربي انت مالت عليك
محي الدين : في معلووم \وين في روح ؟؟؟
ريماس:ستار بكس بسرعه لايجيك بكس
وصلوا البنات
مجدولين:ابي ميلك شوكلت وتشيز كيك
ريماس:وانتي شنووو تبين
نواره :ميلك شوكلت وكروسان
ريماس: كبتشينوا وتشيز كيك
يلا نواره قومي خلينا نقوم نطلب
نواره: اكسيوزمي .. can i order plaese ..?
: yes you can
نواره : آي وانت 2 ميلك شوكلت و 2 تشيز كيك و ون كروسان اند وون كابتشينو
: اوكِ
رن جوال ريماس
ريماس : الو مرحبا
فطومه : مرحبا مليون
ريماس : علومج ربيعتي ؟؟
فطومه : بخير يسركٍ الحال
ريماس : دوم يارب
فطومه : وياكِ يارب انتِ شحالك ...؟
ريماس : بخيرات
فطومه : ازعاج عندكِ .. طالعه انتِ ..؟
ريماس : ايوه في ستار بوكس حياكِ
فطومه : مالت عليك يوم رحتي قلتي حياكِ
ريماس : هههههه
وكملوو سوالفهم ونواره واقفه تحوس بجوالها الا ويجيها بلوتوث " اسمراني يعجبك " كانت تكتب رساله فنضغط موافق ونرسل ليها مسج
هاي ياحلو شحالكِ ممكن تدزين لي رقمك ؟؟
ردت عليه نواره ,, مالت عليك ودزك الله بناره قول آمين وقفلت بلوتوثها
شووي ويجيها رد حق المسج اللي رسلته من شووي وابتسمت واخدت الطلب وجلست ع الطاوله
وبدت تأكل الكروسان بهدوء
مجدولين اخدت طلبها : ثانكس .. وينها ريماس ؟؟
نواره : مدري من شوي كانت تتكلم بموبايلها
مجدولين : اهااا
وكملو اكل ..
وشوي الا يسمعو صوت ضحك ريماس
نواره : اوف ياربي لمتى بتعقل هاذي دوم مفشلتنا
مجدولين : هههه شوفي حصلت ليها تهزيئة من هذاك
ريماس انحرجت وجت تمشي صوب البنات وتتعرقل بعبايتها وتطيح ع وجهها
نواره+مجدولين : هههههههههههههه
ريماس صارت طماطيه قامت وجلست مع البنات
ريماس: يامال للعنه ليش تضحكون
نواره : ههههه ابد سلامتك هههههه
مجدولين : يعني ياذكيه هاذي يبي لها سؤال هههههه اكيد نضحك عليكٍ
ريماس : مالت عليكم هاتو اكلي بس
نواره خلصت : يلا بنات ادق ع محي الدين ..؟
مجدولين : ايش بلاكِ ؟
نواره : خلصت اكلي وبشرب الميلك بالسياره
مجدولين : بس احنا ماخلصنا .. شكل الكروسان اليابس طير مخك
ريماس : سكتي زين والله ماعندك سالفه يالعميه ماتشوفيني توي جالسه اكل
-نواره : امبلى شفتك بس مليت ابي اطلع اتمشى .. ابي اروح للبحر
مجدولين : انتِ وش سالفتكِ ويالبحر ؟؟ لايكون عاشقه لكِ سمكه هناك واحنا ماندري ؟؟
ريماس : قصدك حوت ههههه
نواره : حوت يأكلكِ قولي انشاءالله ..
مجدولين : ههههههه هاذي تأكل الحوت هي لحالها ولاتخلي لينا شيء ابد
نواره : ههههههه اي والله
ريماس : انا زعلت
نواره : ها مجدولين نقوم ونخليها بحالها هني ؟؟
ريماس : وجع نونوه ماينقال لكِ شي ابد
نواره مدت السانها
ريماس : دخليه بس دخليه لوعتي كبدي
نواره : وهاذا اللي ابيه .. يلا مجدولين خلصينا مدام رموووس لاعت كبدها مشينا للبحر
مجدولين : هههههههههه وربي اشكالهم تحفه وانتو تتهاوشون
((مجدولين وريماس كملوا فطورهم والا يمر جنبهم واحد طويل وجميل بالمرررررررره ))
ريماس: شنوووو هذا ملاك نازل من السماء ماشاء الله عليه!!!
نواره : اي والله حلووو
ريماس : قولي بسم الله لاتحسدي الرجال
نواره : بسم الله الرحمن الرحيم عيوني مو حاره حبيبتي
مجدولين : بسكم كلام فشلتوناا ههههه في كل مكان تتكلمون ماتعرفوا تسكتوا شوووي
ريماس : سكتي الله يعافيك بس خلينا نضحك الدنيا تضحك لنا
نواره : اي والله يلا خلاص قوموا نرجع الشقه عشااان الساعه 11,30 عندي محاظره
ريماس : خلينا نجلس شووي بعدين بعد هي وقت الساعه 9,30بس
مجدولين : يلا خلينا نقعد شوووي
نواره : اوكي بس الساعه عشر وربع نروح
ريماس : ايوه عشر وربع راح نطلع
((سامي وسعود وعبد العزيز من السعوديه داخلين ستار بكس))
سامي : عزوز شوف مو كأنها ريماس
عبد العزيز : ايوه شنوو رايك نرووح نسلم عليهم؟؟؟
سعود : شووفوا الحلوه((يقصد مجدولين)) الي جنبها يلا خلنا نروح
سامي : يلا
(راحوا الى الطاوله الي جالسين عليها البنات)
سامي : السلام عليكم
ريماس : وعليكم السلام
سامي : اخباركم بنات؟؟شوو عاملين مع الدراسه؟؟
نواره :الحمد لله كيفكم انتوا؟؟
عبد العزيز: بخير عساكِ بخير
ريماس : تفضلوا معانا
سعود : ها شرايكم شباب
عبد العزيز: موافق بس بشرط
كلهم : شنووووو
عزوز : انو الفطور ع رموووسه
سامي : الله ياخدك يالبخيل ههههه لاتخاف فطورك ع حسابي كل شي ولاتخسر الغاليه
عبد العزيز : حركااات يالحبيب اعترف اقووول
سامي : على شنووو؟؟؟
سعود : خلاص حرجتوا البنت
((سامي يحب ريماس وهي تدرس مع سامي في نفس الجامعه وسامي ابن جارهم في السعوديه))
جلسوا يسلفوا الى الساعه10وتعرفوا ع بعض وسعود عجبته مجدولين وكانت ريماس قاعده جنب سامي
وبدون ماأحد بنتبه دخل كرت رقم تلفونه في شنطه ريماس
سعود : يلا شباب اتاخرنا
سامي : اي والله الوقت معاكم يمر بسرعه ياحليلكم
مجدولين : ان شاء الله مره ثانيه لحساب علينا
عبد العزيز : اوكِ مع السلامه
((طلعوا الشباب من الكافيه))
مجدولين : يلا رموووسه غناتي دقي ع السايق
ريماس : اوووكي
ريماس فتحت شنطتها شافت الكرت الي من عند سامي اخدت جوالها سوني اركسون
محي الدين : سلام عليكم
ريماس : وعليكم السلام وينك ؟؟؟
محي الدين : انا برا كافيه
ريماس : يلا رااح نجي
ريماس : يلا السايق عند الباب
نواره : يلا يالدبه قدامي
ريماس : سكتي يالبطه
مجدولين : ههههههه يلا نروح كملوا كلامكم في السياره
في العصر البنات كل وحده بغرفتها وشابكين بالنت
في غرفة ن ــواره
نواره جالسه ع بطنها فوق السرير وقبالها لابتوبها وفاتحه مسنجرها وتتكلم مع صاحباتها وشوي مع بوي فريندها
نواره .. وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
شخبار اهل السعودية ..؟
بندر .. أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،
بخير ويسرك الحال .. انتِ قلبي شلونك مع الامارات
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
الحمدالله عايشه ومشتاقه
أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،
اليي مو ..؟ و انا كمان مشتاااق لك تدرين راح اجي الامارات اسبوع الجاي
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
والله .. ياااي وناسه بندرو
أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،
ايوه قلبي وابيك ترويني الامارات
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
اوكِ من عنوني ياعنوني
أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،
تسلم عنونك
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
وعنونك كمانا .. بندوري الحين انا بستـأذن
أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،
ع ويــن ..؟
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
بقوم عند البنات
أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،
اوكِ .. بس مااوصيك اهتمي بحالك زين ..
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
تـأمر امر .. وانت توصيني ع شيء ..؟
أبيكِ حب ماينتـهي عشقه أبد وابيكِ قلب مايسگـنه غيري أحد،،
سلامتكـِ
وش هي حيــاااتي دونك ياليتهم يــدرون،،!!
يسلمك ربي .. يلا سيوو
وقفلت المسن والابتوب وطلعت لغرفه ريماس
نواره دقت الباب بهدوء : ممكن ادخل
ريماس : ايوه تفضلي
نواره تناظر الاب توب : علومك
ريماس : العلوم والاخبار عندج يالعيوز
نواره : اخر المستجدات انا يالسه مع الهبله ريماس وبس
ريماس : مالت عليك انا قايله من زمان ماعندك ماعند جدتي
نواره : هههههه ليه شنو عندها جدتك
ريماس : ولاشي
نواره : هههههههه الله يقطع بليسج اجل
ريماس : شيطان و لا بليس ..؟
نواره : ريماس بلا هبل اقول ..
ريماس : اوكِ شو في الخاطر نونو
نواره : تسلميلي دوم فاهمتني
ريماس : اعجبك ( وترفع حواجبها )
نواره : الله يسلمك مقلب صغيرون فـ مجدولين
ريماس : طلباتك اوامر ياحلو
نواره : طيب يلا
في المطبخ
ريماس تحط الكوفي بالكوب و نواره تحط الملح لمجدولين
وعند غرفه مجدولين دقوا الباب بكل هدوء
مجدولين بـأستغراب : غريبه هادئين اكيد وراهم شي
ريماس : ندخل ؟؟
مجدولين : تفضلوو
نواره : مساء الخير والاحساس والطيبه مساء مايليق الا بـأحبابه
ريماس : مساء الخير مساء الخير ترررارا
نواره : تفضلي كوفي من تحت ايديا وحياه عينيه
مجدولين : ثانكس تعبتوا حالكم
نواره : تعبك راحه يابنت البراحه
وتأخد مجدولين الكوفي وتحطه ع الطاوله
ريماس : اشربيه ترا يعجبك وماهو ساخن كثير
مجدولين : طيب شووي بس بخلص اللي بيدي
نواره : بكيفك نحنا منجلس معك
ريماس : ايوه جالسين عندك
مجدولين : يووو شتتوه افكاري .. وتأخد الكوب وتشربه
ريماس + نواره : ههههههههه
مجدولين : ترا حلو بالماااارره
نواره + وريماس يناظرون بعض : حلو جد عجبك
مجدولين : ايوه تسلمون لي .. بس زودتو السكر
ريماس : هاتيه بدوقه
مجدولين : خديه
ريماس : وع ايش ذا
مجدولين :هههههههههههه عارفه انو مقلب
نواره : ههههههههههه الحمدالله اني ماشربته
ريماس : مالت عليكم واللي ينفد خططكم .. وطلعت لغرفتها زعلانه
في الصباح
صحت مجدولين واخدت لها شور وطلعت بالروب الا وتشوف نواره وريماس بغرفتها
مجدولين : صباح الخير
نواره + ريماس : صباح النور
مجدولين : خير شو عندكم متيمعين بغرفتي ..؟ لايكون عاملين سطو ولا شي
نواره : لا
مجدولين : اجل انقلعو برا ببدل
نواره : والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفه الملابس ولا غرفه ريماس
مجدولين اعطتهم ظهرها : اوكيه ....لاحد يلف
اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون
خلصت مجدولين ولبست عبايتها وعملت لها ميك اب خفيف وحط لها من عطرها المفضل كوكو شانيل
و طلعوا البنات من الشقة ..